Friday 15 September 2017

الفوركس الإشارات المؤشر استعراض البرامج


الفوركس الإشارات المؤشر استعراض البرامج مؤخرا اشتريت أداة المسح الضوئي الاتجاه لمساعدتي في تحليل اتجاه السوق تلقائيا بدلا من وجود لي أن ننظر من خلال الرسوم البيانية المختلفة لأفعل ذلك بنفسي. لذلك قررت أن أكتب بلوق وظيفة لأطلعكم على اللاعبين ما أفكر في هذه الأداة، وكذلك ما يمكن القيام به بالنسبة لي. ملاحظة: الرجاء عدم تداول ببساطة بناء على إشارة البيع أو الشراء التي تنتجها البرنامج. هناك الكثير من إشارات معينة كل يوم وليس كلهم ​​النتائج في الفوز التجارة. وتستند الإشارات فقط على هروب، وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليها للغاية. هم أكثر للتداول من الاختراق ببساطة. إذا كان الناس يمكن كسب المال ببساطة من الاختراق من الأنماط، ثم يمكن لأي شخص أن يكون تاجرا مربحا. تحتاج إلى أن يكون مزيجا من الظروف والمؤشرات الى ان نعطيكم شراء أو بيع الإشارات. بالنسبة لي، وأنا استخدم هذا إشارة كشرط إضافي لبلدي مجموعة من الاستراتيجيات. هل لاحظ أن هناك تسجيل فيديو في نهاية هذا المنصب. أنا سجلت شريط فيديو لتظهر لك ما هو عليه بعد أن تسجيل الدخول إلى نظام البرمجيات بحيث يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن ما هو عليه كل شيء. حتى قضاء بعض الوقت لقراءة هذا المقال ومشاهدة الفيديو كله بأنني سجلت بالنسبة لك. نأمل أن تجد هذا البرنامج مفيد لك. وماذا في ذلك أداة يمكن أن نفعله بالنسبة لي؟ 1) هذه الأداة قادرة على مسح من خلال جميع أزواج العملات 37 دفعة واحدة تحديد الاتجاه لمدة 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، يومية وأسبوعية والرسم البياني الشهري. كما يأتي مع وظيفة تنبيه البريد الإلكتروني التي سوف ينبهك عندما يسقط سحب اتجاه أدناه نسبة معينة. 2) بجانب قول الاتجاه، وهذا يمكن أداة تساعدنا أيضا على تحديد أنماط الشموع مثل العلم، الوتد، وكذلك المثلث على جميع أزواج العملات 37. وبالمثل، يمكنك أيضا أن تطلب من النظام لتنبيهك عندما تتشكل أنماط جديدة في أي من أزواج العملات. 3) لأنه يأتي مع إشارة شراء وبيع على أساس اندلاع أسافين والمثلثات وعلم. وفي وقت كتابة هذا المنصب، وهناك تنبيه على الزوج USDTRY يطلب مني الدخول في صفقة بيع بسبب اندلاع وتد هابط في 1.8227. كيفية استخدام هذه الأداة؟ وسوف ننظر في هذا الاتجاه على تلك أزواج العملات التي أنا مهتم في كل يوم، واتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ذاهب للتجارة باستخدام استراتيجية الاتجاه أو أي استراتيجيات أخرى. أما بالنسبة للأنماط تحديد الميزة، أنا استخدامها لمساعدتي في تحديد أنماط استراتيجية التداول الاختراق. وهذا وحده يوفر لي الكثير من الاشياء وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على ما يرام في تحديد أنماط، وهذا هو أداة عظيمة التي يجب أن يكون. اشتريت هذه الأداة ل37 $ وأنا سعيد جدا معها، وهذا هو السبب في أنني قررت أن أطلعكم على الرجل رأيي في هذه الأداة. لأولئك منكم الذين يجدون هذه الأداة مفيدة بالنسبة لك، يمكنك زيارة الموقع من خلال النقر على الرابط أدناه. انقر هنا لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج في الواقع، لقد سجلت شريط فيديو لتبين لكم كيف يمكنني استخدام هذه الأداة. حتى تأخذ وقتك لمشاهدة الفيديو. سأستمر في أطلعكم على اللاعبين المزيد من الأدوات والدورات التي أجد من المفيد لنفسي.

No comments:

Post a Comment