Tuesday 12 September 2017

X3 أرضي الصراع


نصائح للمبتدئين؟ * المفسدين طفيفة * منذ 7 سنوات # 1 مرحبا! أنا بدأت للتو اللعبة قبل بضع ساعات وأنا مدمن تماما بالفعل. ولكن أنا فقدت حرفيا بين جميع المحتويات في اللعبة. على سبيل المثال، وأنا لا يمكن العثور على محطة الفضاء الدولية التي تبيع الأسلحة الأساسية بالنسبة لي لرفع مستوى سفينتي. اخترت طريقة لعبه أرضي المدافع، وحصلت على ما يصل الى المريخ بالفعل، حيث تحصل مقاتلة الثاني، وأنه ليس لديه أي أسلحة. أود أن الزي الذي سفينة أخرى لذلك أنا يمكن أن يكون عليه وضع علامات على طول معي ومساعدتي على البعثات. أيضا، يمكن لي من فضلك ديك نصائح بعض المبتدئين لهذه اللعبة؟ الحب الأول على الإطلاق إحساس اللعبة من مسافات بعيدة، وموازنة توفر وظيفة سيتا. =) وأنا، ولكن، وجود بعض المتاعب التهرب صواريخ، وفي القتالية الشاملة. سفن من الصعب جدا للضرب. على الجانب علما: عندما قذيفة طراد هي أكبر من المقاتلة. كنت أعرف انها ستعمل يكون متعة. خصوصا مع وقالت العشرات من القذائف تمطر على رأسك. حدث هذا بينما كنت تقوم بدوريات في القطاع للقيام بمهمة الجانب. كانت Xenons الغازية، وكان هناك عدد قليل من الطرادات تعمل، وإطلاق النار في كل مكان وأنا حصلت على ما يقرب انتقد إلى قطع صغيرة في أكثر من مناسبة. لعبة رائعة. =) أنا على أمل أن تستثمر الكثير من ساعة. سيئة للغاية لم يكن لديك متعددة، فإنه يشعر بالتأكيد مثل ذلك تريد ان تكون كبيرة مع متعددة. مقياس قتالية ضخمة، لقد دهشت في كيفية العديد من القذائف كانت تحلق حولها في أول أرضي المدافع O_O مهمة شكرا. =) انقر & مثل ؛. ومثل ؛. تفرخ سيئ السمعة الوحش. يقتل. الحصول على المثارة. انقر & مثل ؛. ومثل ؛.

No comments:

Post a Comment